موقع السيد حسن النمر الموسوي

الأخبار

جديد الموقع

ملتقى التطوير الاجتماعي، سيهات :

 

الاحد 28 ربيع ثاني 1434هـ 
دورة برمجة الذات .. سر النجاح
المدرب : سماحة العلامة السيد حسن النمر
الحضور ( 32 شاب ، 55 فتاة ) 
المشاركة الشبابية : مركز الصادق التعليمي بالقطيف
الضيافة والبوفيه : ملاك للمأكولات - سيهات
 
بحضور كثيف من الشباب والشابات انطلقت على بركة الله دورة برمجة الذات الساعة 7.25 كما خطط لها بمشاركة شبابية من مركز الصادق للتعريف بأنشطة المركز وما يقدمه من خدمات الراغبين للدراسة خارج الوطن .. 
حيث تفضل السيد مصطفى الشعلة بالتعريف بفرضية التواصل ، وأن الدراسة خارج الوطن اصبحت جزء من ثقافة الناس والشباب بالخصوص ،ولذا تكمن اهمية أن يكون الاهتمام بهذا الجانب من قبل المؤسسات المتخصصة لتأمين احتياجات الطلاب والطالبات والحرص على ايصالهم الى بر الامان وانتخاب ما يخدمهم من الوجهات الصحيحة حتى لا يقعوا في شباك النصب والاحتيال .. 
وقد تفضل السيد مصطفى بالتعريف بشخصية سماحة العلامة السيد حسن النمر معبراً عن اعجابه بشخصيته ومنوهاً لأهمية هذه الدورة التي ستقدم بأسلوبه الفريد .. 
س 7.45 م بدأ سماحة السيد حسن النمر الدورة مبتدأ بالصلاة على محمد وآل محمد ، ومعرجاً على اهمية هذا العنوان وشموليته ، معرفاً له على أنه هندسة للذات وهي الإدارة المنطقية للطاقات الذاتية من أجل تحقيق الأهداف .. 
مستشهدا بالحديث الشريف للامام علي عليه السلام " رحم الله امرءاً عرف من أين ؟ وفي أين ؟ وإلى أين ؟.. 
كانت ليلة فريدة من نوعها بما احتوت من الكم المعرفي الذي قدمه سماحة السيد فيما يخص هذا الجانب ، مستخدماً العرض الحاسوبي والسبورة لشرح المصطلحات وتبسيطتها للشباب والشابات الذين هم في عمر الزهور ، والذين اتضح انهم لم يلتحقوا بدورات مسبقة في تطوير الذات .. 
نسأل الله للجميع التوفيق والفائدة 
وموعدنا يتجدد .. 
بالخير والبركة ..